برامج نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

برامج كمبيوتر برامج الحماية جوال لقطات مضحكة صور بلوثوث قسم رياضي وغير ذالك...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو الدخول و المساعدة

كاتب الموضوعرسالة
amina

ارجو الدخول و المساعدة Empty
مُساهمةموضوع: ارجو الدخول و المساعدة   ارجو الدخول و المساعدة I_icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 7:49 am

السلام عليكم اخواتي

اريد منكن ان تقران هذا الموضوع وارجو ان لاتمللن قبل انهاءه و اتمنى من كل من تقرءه ان تعطيني رايها و نصيحتها:

انا مخطوبة و الخطبة تمت عبر طريقة تقليدية بحته يعني لا يوجد ادنى معرف سابقة بيني وبين خطيبي...تعارفنا شكليا ثم تقدم الي وانا رضيت به لتوفر الشروط المناسبة فيه و قبل الموافقة التامة صليت صلاة الاستخارة اكثر من مرة, المشكلة انه مر الان على خطبتنا اكثر من 5 اشهر و كل ما اعرفه عنه لا يتعدى ماعرفته عندما تقدم الي ,فاحاديثنا عبر الهاتف سطحيه جدا و لا تتعدى 4 دقائق دائما ,اتى لزيارتنا مرة واحدة فقط بعد الخطبة و لم نخرج معا ابدا مع العلم اني لست معترضه على موضوع الخروج لانه ليس امر ضروري و ايضا لست ممن يبحثن عن الاحاديث الغرامية عبر الهاتف (التي من المعروف انها تدور بين المخطوبين في زمننا هذا).

بقي على موعد الزواج شهران وانا قلقة من ان اكتشف فيه ما لا ارضاه او اتوقعه بعد الزواج, ثقتي بالله كبيرة ولكن اخاف من تضارب الافكار الذي يمكن ان يحصل, اذ انه يوجد فارق علمي بيننا فانا تحصلت على شهادة الباكلوريا (الثانوية العامة ) و هو لم يتجاوز السنة الثانية بعد الاعدادي ,الفارق ليس كبير وخاصة انني لم استمر في دراستي الجامعية و لكن اخاف ان يسبب بعض المشاكل من ناحيته هو اذ انني شخصيا لا اعتمد كثيرا على المستوى الدراسي في نظرتي للاخرين.

( كما اريد ان اعلمكم بانني لم يكن لي اي علاقة حب من قبل و باي شكل من الاشكال).

ارجو منكن ان لا تبخلن علي بنصائحكن و ارائكن في هذا الموضوع لاني بحاجة اليها و شكرا لكن جميعا.

ارجو الدخول و المساعدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-